قصص نجاح

21/06/2013 17:22:28

جميلات الهاكرز

من قال بأن الدهاء والجمال لا يجتمعان في المرأة فهو لم يقابل هؤلاء الجميلات.
قمنا بإعداد قائمة بأشهر نساء الهاكرز في العالم نرجو أن تنال إعجابكم.

Kristina Vladimirovna Svechinskaya

ولدت كريستينا في العام 1989 وهي كراكر روسية درست في جامعة Stavropol قامت ببرمجة برمجيات خبيثة Malware و Trojans عملت برامجها على سرقة مايقارب 35 ألف دولار من البنوك الأمريكية بحيث قامت باستخدام جوازات سفر مزيفة في عملياتها هذه كما شاركت مع ثمان أشخاص للدخول إلى حسابات البنك هذه بحيث بلغ إجمالي مسروقات المجموعة 3 ملايين دولار.

تم إلقاء القبض عليها في العام 2010 وتم إطلاق سراحها لاحقاً بعد دفعها للكفالة والغرامات وتم إطلاق لقب صاحبة أجمل هاكر في العالم.

 Anna Chapman

ولدت آنا في العام 1982 وفي العام 2010 تم إعتقالها بسبب قيامها بكتابة برامج خبيثة ونشرها على الانترنت وتم ترحيلها من الولايات المتحدة وإعادتها إلى روسيا وفي العام 2011 عملت على برنامج متلفز خاص بها في روسيا وفي العام 2012 عملت كعارضة أزياء.

http://www.biography.com/imported/images/Biography/Images/Profiles/C/Anna-Chapman-17183786-1-402.jpg

 Joanna Rutkowska

جوانا هي خبيرة في نظم المعلومات وباحثة أكاديمية مرموقة ذات أصول بولندية وهي تعمل لصالح شركات حماية النظم وتم تسليط الأضواء عليها لأول مرة في مجلة eWeek في العام 2006.

تعد جوانا أحد أكثر الهاكرز خبرة في مجالها وقامت بإطلاق خدماتها الخاصة بمشروع يدعى Invisible Things Labs بحيث قامت بالتعاون مع شركة مايكروسوفت بالعديد من المشاريع الأمنية.

Adeanna Cooke

وهي عارضة أزياء في مجلة PlayBoy الأميركية لم تحتاج آدينا يوماً إلى النقود ولكنها تملك شغف كبير في تعلم مهارات الإختراق بهدف التسلية وهي ضمن قائمة أكثر جميلات الهاكرز في العالم.


Ying Cracker

وهي مدرسة مختصة بأمور الإختراق وأمن نظم المعلومات والبرمجة وهي مستعدة لإعطاء الدروس حول أساسيات الإختراق.
فينغ يتملك ذكاءً كبيراً وبنفس الوقت فهي تعد واحدة من أكثر النساء جمالاً وهي أكثر النساء احتراماً على الانترنت من قبل مجتمع الهاكرز.

تم اكتشاف مواهب ينغ في منتدى يدعى Chinese Hottie Hackers عندما قام أحد الأعضاء بكتابة مقال حول جمال ينغ الأمر الذي جعل عدد المتابعين لها يزداد بشكل كبير.

Xiao Tian 

كسياو هي رئيسة مجموعة هاكر صينية كبيرة تدعى Cn (China) Girl Security Team الذي يميز كسياو هو صغر عمرها البالغ قرابة 22 عاماً.